سياسة الخصوصية

زوارنا الكرام

  • يلتزم موقع المجتهد https://almojtahid.com بضمان حماية خصوصيتك. إذا طلبنا منك تقديم معلومات معينة يمكنك من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، فيمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامه فقط وفقًا لبيان الخصوصية هذا. قد نقوم بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من رضاك ​​عن أي تغييرات. 
  • قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت، أو علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense  ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.
  • ما نجمعه: قد نقوم بجمع المعلومات التالية: معلومات الاتصال بالاسم والوظيفة ، بما في ذلك المعلومات الديموغرافية لعنوان البريد الإلكتروني ، مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات ، وغيرها من المعلومات ذات الصلة باستبيانات العملاء و / أو العروض  ماذا ستفعل بالمعلومات المعطاه لك  نطلب هذه المعلومات لفهم احتياجاتك وتزويدك بخدمة أفضل ، خاصة للأسباب التالية: حفظ السجلات الداخلية قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا. قد نرسل دوريا رسائل بريد إلكتروني ترويجية حول المقالات الجديدة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام ، وذلك باستخدامنا لعنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.
  • نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة وخصوصية المعلومات إذا لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً، سيتم تنفيذ التعديلات هنا، وسيتم بصفة مستمرة إخطارك هنا بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.
  • إذا كنت بحاجة إلى معلوات أكثر عن سياسة الخوصية الخاصة بنا، لا تتردد في إخبارنا واستفسارنا، وذلك عن طريق إرسال رسالة من صفحة اتصل بنا، أو من هنا: اتصل بنا ، وسنقوم بالرد عليك والإجابة على استفسارك.

 شكرا لك زائرنا الكريم

العودة إلى الأعلى